رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ستمطر اليوم الاثنين 14 نوفمبر وأماكن سقوطها

هل ستمطر اليوم الاثنين 14 نوفمبر وأماكن سقوطها

حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تشهدها عدد من المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يشهد عدد من المناطق سقوط أمطار بين الحين والآخر، حيث كشف توقعات الأرصاد الجوية هل ستمطر اليوم الاثنين 14 نوفمبر أم لا.

حالة الطقس اليوم

وكشفت توقعات الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم عن استمرار حالة عدم الاستقرار مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة، وانخفاض درجات الحرارة، مع وجود نشاط في حركة الرياح على مستوى العديد من المدن والمناطق.

درجات الحرارة اليوم

وبحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، يسود اليوم طقس  لطيف على مستوى السواحل الشمالية مائل للبرودة على كاترين، بينما يكون معتدل إلى دافئ بشكل نسي على مستوى مناطق الدلتا حتى شمال الصعيد دافئ على باقي الإنحاء نهاراً.

وخلال ساعات الليل تشهد درجات الحرارة انخفاض على مستوى كافة الأنحاء يصاحبها تكون سحب منخفضة ومتوسطة وركامية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومثلث حلايب وشلاتين حتى مرسى علم  تكون متكاثرة.

هل يوجد أمطار اليوم

رجحت توقعات الأرصاد الجوية ارتفاع فرص سقوط أمطار اليوم بنسبة متفاوتة الشدة وأحياناً تكون رعدية، مشيرة إلى أن مناطق متفرقة من السواحل الشمالية  وشمال الدلتا  ومثلث حلايب وشلاتين حتى رأس بناس، ستكون هي الأكثر عرضة لسقوط الأمطار.   

وبالنسبة لمناطق متفرقة من وسط وجنوب الدلتا والقاهرة الكبرى ومدن القناة والصحراء الغربية بمحافظة مطروح، فمن المحتمل سقوط أمطار متفرقة كذلك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية