رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان أورنج الجديد للفنان تامر حسني.. نسخة من مصطفى قمر وبهاء سلطان

إعلان أورنج الجديد للفنان تامر حسني.. نسخة من مصطفى قمر وبهاء سلطان

ظهر الفنان تامر حسني في إعلان أورنج الجديد بشكل مختلف، حيث تقمص العديد من المطربين المصريين في مقدمتهم الفنان مصطفى قمر الذي تجسد شخصيته بشكل كبير.

إعلان أورنج الجديد

وتداول العديد فيديو إعلان أورنج الجديد والذي يظهر فيه الفنان تامر حسني من خلال شاشة تلفزيون، بينما يتحدث شخص إلى صديقه، وينتقل الإعلان بين الشاب وصديقه وبين تامر في التلفزيون. وكلما تحدث الصديقان وانتهيا من الحديث عن مطرب معين، خرج الفنان تامر حسني بشخصية مختلفة للمطرب الذي تحدثا عنه، وبدأ تامر بالخروج بشخصيته العادية ممسكاً جيتاره.

ثم خرج بعد ذلك متقمصاً شخصية الفنان بهاء سلطان، وبعده خرج في شخصية الفنان مصطفى قمر الذي أتقن تقمصه، ثم ظهر الفنان تامر حسني بشخصية الفنان عبد الباسط، وأخيراً ظهر حسني في شخصية مروان موسى.

 

تامر حسني يقلد مصطفى قمر

وكان قبل الكشف عن تفاصيل إعلان أورنج الجديد تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان تامر حسني يشبه فيها بشكل كبير المطرب مصطفى قمر، وازدادت التخمينات والشكوك حول حقيقة صورة تامر بشكله الجديد.

وزعم البعض أن الفنان قد خضع لعمليات تجميل كانت هي السبب في تغيير شكله إلى ما هو عليه الآن، بينما ظن البعض الآخر أن الفنان يقوم بأداء عمل فني جديد هو ما دفعه للظهور بهذا الشكل، ليظهر في الأخير في إعلان أورنج الجديد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية