رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثالثة 2022-2023 بالقاهرة

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثالثة 2022-2023 بالقاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لرياض الأطفال، للقبول بالمدارس الرسمية لغات بالعام الدراسي الحالي 2022-2023.

وأتاتحت لأولياء الأمور بداية من اليوم، الاستعلام عن نتيجة التنسيق بالرقم القومي فقط، من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة على الإنترنت.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة القاهرة المرحلة الثالثة

ويكون الاستعلام عن نتيجة القبول بالمرحلة الثالثة بمدارس رياض الأطفال بالقاهرة من خلال الرابط من هنا، على أن يقوم ولي الأمر بإدخال الرقم القومي للطفل في الخانة المخصصة له، ثم يضغط على بحث، وستظهر نتيجة التنسيق متمثلة في المدرسة التي تم إلحاق الطفل بها.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن التلاميذ الذين لم يتم قبولهم فى المرحلة الثالثه، سيتم قبولهم من المرحلتين المقبلتين، حيث تم إقرار قبول من هم فوق سن الخمس سنوات بالعام الدراسي الحالي.

ونوهت المديرية أنه من لم يتم تسكينه بالمرحلة الثالثة وقام بعمل التعديل من 16 نوفمبر إلى 30 من نفس الشهر ستظهر نتيجته يوم 8 ديسمبر المقبل.

وبالنسبة للطلاب المقبولين في المرحلة الحالية يجب على ولي الأمر دفع المصروفات من تاريخ اليوم وفي موعد غايته نهاية الشهر، وإلا يعتبر القبول لاغيا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011