رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم السبت 19 نوفمبر 2022

مواعيد مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم السبت 19 نوفمبر 2022

عشاق ومتابعي رياضة كرة القدم المحلية على موعد اليوم السبت 19 نوفمبر 2022 مع مباريات كأس الرابطة المصرية.

وكانت رابطة الأندية المصرية أجرت قرعة الدور التمهيدي لكأس الرابطة يوم التاسع من نوفمبر 2022، وأخطر الأندية المشاركة في خطاب رسمي بموعد القرعة، كما تقرر أن يتم إقامة أولى مباريات الدور التمهيدية من كأس الرابطة اعتبارًا من يوم التاسع عشر من شهر نوفبر.

ويجري الدور التمهيدي بين الأندية الثلاثة الصاعدة إلى الدوري الممتاز مؤخراً وهي كل من حرس الحدود والداخلية وأسوان، بينما يأتي فريق غزل المحلة صاحب المركز الخامس عشر من ترتيب جدول الدوري الممتاز في النسخة الماضية رابع الأندية.

ويشهد الدور التمهيدي الأول مشاركة الثلاثة أندية الصاعدة حديثًا وهي حرس الحدود والداخلية وأسوان، بالإضافة إلى غزل المحلة صاحب المركز الخامس عشر في جدول الموسم الماضي.

 وتجرى مباريات الدوري التمهيدي في مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية بنظام خروج الفريق المهزوم وصعود الفريق الفائز إلى الدور السادس عشر.

كما قررت رابطة الأندية المصرية إقامة مباريات الدور السادس عشر خلال شهر مارس من العام القادم 2023، وتشارك الأندية المتأهلة من الدور التمهيدي.

مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم

تتمثل مواعيد مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم السبت 19 نوفمبر 2022، في التالي :

- تقام مباراة فريق أسوان التي يواجه فيها فريق غزل المحلة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت وتذاع المباراة على شاشة قنوات أون تايم سبورت.

- تقام مباراة فريق الداخلية التي يواجه فيها فريق حرس الحدود في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت وتذاع المباراة على شاشة قنوات أون تايم سبورت.

ويشار إلى أن فريق فيوتشر كان حصل على لقب كأس الرابطة المصرية في الموسم الماضي وهو أول مواسم البطولة، وذلك بعدما تغلب على فريق غزل المحلة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية