رئيس التحرير أحمد متولي
 كم مرة شارك ميسي في كأس العالم وعدد أهدافه؟

كم مرة شارك ميسي في كأس العالم وعدد أهدافه؟

كم مرة شارك ميسي في كأس العالم من الأسئلة التي تداولها جمهور الساحرة المستديرة، تزمنًا مع انطلاق النسخة الجديدة من البطولة التي يترقبها الجماهير من أنحاء العالم.

يعتبر ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، من أبرز اللاعبين المشاركين في مباريات المونديال، لينضم إلى قائمة لاعبي النسخة الجديدة في قطر 2022.

كم مره لعب ميسي كأس العالم؟

خاض ميسي بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده في 4 نسخ، مشاركًا في 19 مباراة بداية من 2006 حتى عام 2018، ليحقق العديد من الأهداف خلال مسيرته.

نجح البرغوث في تسجيل الهدف الأول له في كأس العالك بنسخة 2006 في مرمى صربيا ومونتينيغرو في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

كم عدد أهداف ميسي في كأس العالم؟

وصلت أهداف ميسي في كأس العالم 6 إلى أهداف فقط، بواقع هدف في 2006 وآخر في 2018، ورباعية في 2014 والتي كانت من أهم مشاركته في المونديال على الإطلاق، لتغيب أهدافه المميزة في عام 2010.

على الجانب الآخر، أعلن ميسي أن هذا المونديال المقرر إقامته في قطر 2022 هو الأخير له، والذي ينطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

يحاول ليونيل ميسي تقديم أفضل ما لديه في كأس العالم 2022 ليحقق مباراة تليق بأسمه ومهاراته التي العالية لتليق تلك المشاركة بتاريخه العريق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.