رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول تسكين الطلاب والطالبات  بالمدينة الجامعية بالأزهر 2022-2023

جدول تسكين الطلاب والطالبات بالمدينة الجامعية بالأزهر 2022-2023

نشر المركز الإعلامي بجامعة الأزهر جدول تسكين المرحلة الأولى من الطالبات المستجدات ثانوية أزهرية وسنوات النقل والفرق النهائية المتخلفات عن التقدم بالمدينة الجامعية لمختلف كليات فرع القاهرة للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

جدول تسكين الطالبات في المدينة الجامعية جامعة الأزهر

جاء الجدول على النحو التالي:

يوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022: كليات الطب لبشري والتمريض والصيدلة وطب الأسنان والهندسة.

يوم الأربعاء 23 نوفمبر: كليات التجارة والعلوم والتربية والتربية الرياضية.

يوم الخميس 24 نوفمبر: كليتي الدراسات الإسلامية والعربية والدراسات الإنسانية.

يوم الأحد 27 نوفمبر: مخصص للمتخلفات عن التقديم بالجدول وبالأيام المعلنة.

وتضمن الجدول تنويها بأن تقديم الحالات الخاصة على مدار أيام الجدول المعلن وطوال أيام التسكين مع إحضار المستند الدال على الحالية، مع ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

ويتم طباعة الاستمارات الملحقة بموقع الاستعلام عن نتيجة القبول بالمدن الجامعية واستكمال وملئ البيانات والتوجه إلى المدينة والمبنى محل السكن بإخطار نتيجة الطالبة وتقديم ملف السكن لمسؤول المبنى المختص.

وفي حالة وفاة الوالد يجب تقديم أصل شهادة الوفاة لنفس العام الدراسي، وللمرضى تقديم تقرير طبي معتمد من الإدارة الطبية بالمدينة.

​​​​​​​

جدول تسكين الطلاب في المدينة الجامعية جامعة الأزهر

كما أعلنت جامعة الأزهر عن جدول تسكين المرحلة الأولى من الطلاب المستجدين من الحاصلين على الثانوية الأزهرية وكذلك طلاب سنوات النقل والفرق النهائية بالجامعة والطلاب المتخلفين عن التقدم بمختلف الكليات بالقاهرة.

وأوضحت الجامعة أنه يمكن للطلاب من أصحاب الحالات الخاصة التقديم على مدار أيام الجدول المعلن وطوال أيام التسكين مع إحضار المستند الذي يدل على حال الطالب.

وشددت الجامعة في توجيهاتها للطلاب على ضرورة الالتزام بمواعيد جدول التسكين، مع ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات مع اتخاذ كافة الإجراءات لاحترازية اللازمة.

ويتمثل جدول تسكين الطلاب في المدينة الجامعية جامعة الأزهر، في التالي :

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011