رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة عروس الشرقية التي تم تطليقها بعد الزفاف بساعات

قصة عروس الشرقية التي تم تطليقها بعد الزفاف بساعات

أثارت قصة عروس الشرقية التي تم تطليقها بعد الزفاف بساعات، حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة مع تداول فيديو بعنوان عودة الشرف بنت الشرقية.

أوضحت وزارة الداخلية تفاصيل القصة كاملة لذلك الفيديو الذي جاب منصات السوشيال ميديا، والذي ظهرت خلاله العروس بصحبة أسرتها وأهالي القرية في زفة من نوع آخر.

طلاق عروس الشرقية بعد يوم من زفافها

كشفت الداخلية في بيانها عن ملابسات الواقعة، لافتة إلى أنه بالفحص تبين زواج فتاة الاشرقية مقيمة بدائرة مركز شرطة صان الحجر من شخص بذات الدائرة بتاريخ 17 نوفمبر الجاري، ليتم طلاقها يوم 18 من الشهر ذاته.

زعم الزوج، أن عروس الشرقية ليست بكر، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين أسرتها التي لجئت إلى الكشف الطبي على الفور، الذي أثبت إدعاء الزوج وأنها لازالت بكر.

زفة عروس الشرقية

احتفت أسرة العروس بتاريخ 20 نوفمبر الجاري بعد ظهور نتيجة الكشف الطبي، وسارت بالطريق العام على النحو الذي ظهر في الفيديو، ليحمل الأب ابنته على أكتافه للاحتفال ببراءتها من إتهامات زوجها بها بعدم عذريتها وتطليقها بعد ساعات من حفل زفافها.

الجدير بالذكر، أنه تم استدعاء والدى الزوج والزوجة، وبمواجهتهما أكدا ما جاء بالفحص، وأقرا بالصلح فيما بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة التي أثارت حالة من الغضب بين المواطنين.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.