رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة فرد أمن بمستشفى كفر الشيخ عقب سقوط ممرضة حاولت الانتحار

وفاة فرد أمن بمستشفى كفر الشيخ عقب سقوط ممرضة حاولت الانتحار

لاقى فرد أمن بمستشفى كفر الشيخ الجامعي مصرعه، عقب سقوط ممرضة عليه حاولت الانتحار من الطابق السادس، وذلك لمرورها بأزمة نفسية حادة.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن كفر الشيخ، إخطار بمحاولة ممرضة تعمل في المستشفى الجامعي بكفر الشيخ التخلص من حياتها، إلا أنها سقطت على فرد أمن بالمستشفى ليلقى مصرعه في الحال.

​​​​​​​

محاولة انتحار ممرضة في مستشفى بكفر الشيخ

كانت تمر الممرضة التي تدعى «ه إ خ » بأزمة نفسية جعلتها تتخذ قرار الإنتحار، ولكنها لم تكن تدرك أنها ستنجو من الموت وتنهي حياة شخص آخر.

أقدمت الفتاة التي بلغت 22 عامًا من عمرها على الإنتحار من المستشفى التي كاانت تعمل بها، وبالفعل ألقت نفسها من الطابق السادس، لتسقط على رأس فرد أمن يدعي علاء رمضان يونس ويبلغ من العمر 29 عامًا، ويقطن في بقرية حصة الغنيمي مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ.

وسرعان ما تم نقل فرد الأمن إلى المستشفى بعد إصابته بكسور وجروح جسيمة، ليتوفى بعد مرور ساعات قليلة من الواقعة متأثرًا بإصابته.

وعلى الجانب الآخر، تم اصطحاب الممرضة التي حاولت الإنتحار إلى المستشفى وحجزها حتى تتمكن من تلقي العلاج اللازم لحالتها النفسية والصحية على السواء، وذلك بعد محاولتها الإنتحارية التي نالت من شخص آخر.

الجدير بالذكر، أن فرد الأمن المتوفى، كان يعمل بشركة حراسة خاصة، ومتزوجًا منذ عام واحد وأنجب طفلًا حديثًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.