رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة البرازيل اليوم أمام سويسرا على بين سبورتس والكأس

معلق مباراة البرازيل اليوم أمام سويسرا على بين سبورتس والكأس

عشاق السيليساو على موعد اليوم مع مباراته الحاسمة أمام منتخب سويسرا في إطار منافسات المجموعة السابعة من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر، ويهتم العديد من جمهور السامبا في التعرف على معلق مباراة البرازيل اليوم.

وأوقعت قرعة كأس العالم منتخب البرازيل في المجموعة السابعة بصحبة منتخبات كل من صربيا وسويسرا وأخيراً منتخب الكاميرون.

وتعقدت حسابات مجموعة البرازيل بسبب تساوي عدد النقاط بين فرق المنتخبات، حيث يتصدر البرازيل برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف، بينم في المركز الثاني يأتي منتخب سويسرا بنفس رصيد النقاط ويتساوى معهم في المركز الثالث منتخب صربيا بـ 3 نقاط أيضاً، بينما يحل الكاميرون في المركز الأخير برصيد صفر من النقاط.


وفي حالة فوز البرازيل اليوم على منتخب سويسرا فيكون قد نجح في فك اشتباك حسابات المجموعة، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ويترك سويسرا، ولكن عليه أيضاً انتظار نتيجة الكاميرون وصربيا لانه في حالة فوز الأخير فيرتفع هو الأخر إلى 6 نقاط.

وفي حالة التعادل ستتساوى البرازيل مع سويسرا في النقاط، منتظرين نتيجة مباراة صربيا والكاميرون التي ستحدد موقف المجموعة السابعة بشكل كبير، مع العلم أن الجولة الثالثة والأخيرة ستحسم بشكل كبير المتأهلين إلى الدور الـ 16 من كأس العالم.

معلق مباراة البرازيل اليوم   

يعلق على مباراة منتخب البرازيل في مواجهة منتخب سويسرا – والتي تذاع في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر المعلق رؤوف خليف على قناة بين سبورتس، بينما يعلق كل من خليل البلوشي ومنتصر الأزهري على قناة الكأس. 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية