رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

يسعى العديد من الجماهير إلى معرفة القنوات الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة مع انطلاق صافرة حكم المباراة لإعلان بدء المواجهة المرتقبة.

يواجه المنتخب السنغالي نظيره الإكوادور مساء اليوم، في الجولة الثالثة والحاسمة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى في كأس العالم، والتي تضم أيضًا قطر وهولندا، وذلك على أرضية ملعب خليفة الدولي.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة السنغال اليوم

تذاع مباراة السنغال والإكوادور في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية وقطر، حيث تعد من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور.

ويمكنك متابعة أحداث المباراة المنتظرة على عدد من القنوات المختلفة المعنية بإذاعة مباريات كأس العالم قطر 2022، ليكون لديك الفرصة في اختيار واحدة من القنوات التالية لمتابعة المباراة.

  • قناة Bein Sports max 2 HD.

  • قناة beIN Sports Connect.

  • قناة Alkass extra two.

يتربع منتخب السنغال في المركز الثالث، بترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، أما الإكوادور فيأتي وصيفًا بـ4، لتكون فرصة الصعود أعلى بالنسبة له، إذ يكفيه التعادل فقط.

معلق مباراة السنغال والإكوادور اليوم

أما بالنسبة لمعلق مباراة السنغال والإكوادور اليوم ونقل الأحداث للجمهور فقد تم توجيه تلك المهمة محمد بركات، وفقًا لما حددته قنوات شبكة Bein sports، إلا أنه لم تكشف قنوات الكأس عن معلق اللقاء عبر شاشتها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.