رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم أمام هولندا الثلاثاء 29 نوفمبر

القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم أمام هولندا الثلاثاء 29 نوفمبر

عشاق العنابي اليوم على موعد مع آخر مواجهاته في منافسات كأس العالم 2022، قبل أن يودع المنتخب القطري البطولة رسمياً، ويهتم العديد من متابعي وجمهور كرة القدم بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم أمام هولندا الثلاثاء 29 نوفمبر.

ولم يشفع عاملي الأرض والجمهور للمنتخب القطري في تقديم أداء قوي خلال منافسات كأس العالم المقامة على أرضه خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت المنتخب القطري في المجموعة الأولى بجانب منتخبات كل من هولندا والسنغال والإكوادور، وافتتح العنابي مشواره في مونديال العالم لكرة القدم بهزيمة من المنتخب الإكوادوري بهدفين دون رد.

وفي ثاني مواجهات المنتخب القطري تعرض لهزيمة أخرى أمام المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويختتم المنتخب القطري اليوم مبارياته في المجموعة الأولى بمواجهة المنتخب الهولندي صاحب صدارة المجموعة من فوزين ويشاركه المنتخب الإكوادوري بنفس الرصيد من النقاط والأهداف أيضاً، وفي المركزالثالث يأتي المنتخب السنغالي برصيد 3 نقاط، وأخيراً تحل قطر بدون نقاط.

موعد مباراة قطر وهولندا اليوم بتوقيت مصر 

يحين موعد مباراة قطر وهولندا اليوم بتوقيت مصر في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك بالتزامن مع مباراة السنغال والإكوادور التي تقام في نفس التوقيت لكونها مباريات الجولة الثالثة والحاسمة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم

تتمثل القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم الثلاثاء في قناة بي إن سبورتس إتش دي 1، كما تنقل قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي القناة عبر شاشتها مباشرة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية