رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة المغرب وكندا اليوم منقولة على بي إن المفتوحة؟

هل مباراة المغرب وكندا اليوم منقولة على بي إن المفتوحة؟

يعقد جمهور كرة القدم العربية آمالا كبيرة على المنتخب  المغربي ليكون الممثل الوحيد للعرب في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد خروج تونس والسعودية رسميا.

وعهد المتابعون في المنطقة منذ انطلاق البطولة بث مباريات المنتخبات العربية على القناة المفتوحة لشبكة بي إن سبورتس، وتلقى مواجهة المغرب أمام كندا، مساء اليوم الخميس، اهتماما ضخما؛ نظرا للفرصة الكبيرة التي يمتلكها أسود الأطلس لعبور دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا اليوم

وتنطلق مباراة المغرب ضد كندا في الخامسة من مساء اليوم الخميس، وهو نفس إقامة مباراة بلجيكا وكرواتيا، لحسم أصحاب بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة.

وأدرجت الشبكة مباراة كرواتيا وبلجيكا فقط ضمن جدول بث القناة المفتوحة اليوم الخميس، في ظل حصول التلفزيون الأرضي المغربي على حقوق بث 10 مباريات من البطولة على رأسها المواجهات التي يكون طرفها المنتخب المغربي.

ويشار أن المنتخب المغربي يدخل المباراة وهو متصدر المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط لكلا منهما، يليهما بلجيكا برصيد ثلث نقاط، وكوستاريكا في المركز الأخير بدون نقاط.

وكان منتخب المغرب تعادل في مباراته الأولى أمام كرواتيا، ثم حقق فوزا تاريخيا على بلجيكا في الجولة الثانية، والطريق مفتوح أمامه للتغلب على كندا أضعف فرق المجموعة، وهو ما قد يضمن له المرتبة الأولى في المجموعة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011