رئيس التحرير أحمد متولي
 سقوط لعبة في ملاهي نادي الألومنيوم بقنا وإصابة العديد من الأطفال.. تفاصيل

سقوط لعبة في ملاهي نادي الألومنيوم بقنا وإصابة العديد من الأطفال.. تفاصيل

تحولت لحظات المرح والسعادة التي كانت تغمر الأطفال والأهالي إلى حالة من الزعر والرعب إثر سقوط لعبة في ملاهي نادي الألومنيوم بقنا.

أصيب عدد من الأطفال في واقعة انقلاب لعبة داخل الملاهي المتواجدة داخل نادي الألومنيوم بمركز نجع حمادي في قنا، من بينهم 4 أطفال من ذوي الهمم.

​​​​​​​

انقلاب لعبة داخل ملاهي في نادي الألومنيوم

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بسقوط ملاهي نادي الألومنيوم على الأطفال في مركز نجع حمادي.

وأسفر الحادث، عن إصابة عدد من الأطفال والذي وصل عددهم إلى 13 طفل، حيث جرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفيى الألومنيوم، ونجع حمادي العام، لتلقي العلاج اللازم.

تداول العديد من أولياء الأمور، صور صادمة توضح مدى الكارثة التي حلت على الأطفال داخل الملاهي، بعد وقوع اللعبة المهشمة ليصاب لينجم عنها إصابة العديد من الأطفال.

هرعت الأهالي إلى الأطفال المصابين فور انقلاب اللعبة، وسط حالة من الصراخات المدوية داخل النادي، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها الحادث.

وشهد نادي الألومنيوم بمحافظة قنا حالة من الفر والكر بين أولياء أمور الأطفال ومسؤولي النادي لإنقاذ الصغار من ذاك الحادث الأليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.