رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتداء أسرة مريضة على تمريض مستشفى قوسينا المركزي بالمنوفية.. (فيديو)

اعتداء أسرة مريضة على تمريض مستشفى قوسينا المركزي بالمنوفية.. (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمقطع فيديو قصير لأسرة إحدى المرضى أثناء تعديهم على تمريض مستشفى قوسينا المركزي بالمنوفية، ما تسبب في حالة من الغضب العارمة بين المواطنين.

دشن العديد من العاملين وسم بعنوان حق تمريض مستشفى قوسينا، بعدما تم الاعتداء عليهم بطريقة موحشة، ليتعرض فريق التمريض للإهانة.

فيديو واقعة مستشفى قوسينا بالمنوفية

رصد الفيديو اللحظات الأولى التي وقع فيها الحادث والاعتداء على طاقم التمريض، وذلك حينما لم تجد إحدى الحالات الدكتور عند حضورها، لتنهال عليهم بالألفاظ الخارجة، وهو الأمر الذي استدعى التمريض لطلب الأمن.

في المقابل تواصلت الحالة بأسرتها ليحضر 10 أشخاص أو 15 على الأرجح، ليتعدوا على قسم التمريض والعمال بالعصيان والسلاسل الحديدية «الجنازير»، حسب رواية إحدى الممرضات.

أصيب طاقم تمريض مستشفى قوسينا بما فيهم ممرضة كانت حامل ولن يكتمل فترة حملها بسبب الاعتداء الذي تعرضت له على يد أسرة المريضة التي سيطرت على المستشفى، ولن يستطيع أحد الوقوف أمامهم في تلك اللحظة.

وأشارت الممرضة التي روت ما حدث داخل المستشفى، إلى أن هناك عدد من الإصابات والكسور التي تعرض لها 5 ممرضات بالإضافة إلى 3 عاملات.

استنكرت الممرضة ما جرى داخل المستشفى، قائلة هل أنا ابقى خارجة من بيتي رايحة الشغل همشي مسلحة بعد كدة ولا اتضرب واتهان، حيث تم تحرير محضر بالواقعة بما تعرض له طاقم التمريض.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.