رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا في كأس العالم 2022

يحرص الجمهور الرياضي على متابعة مباريات كأس العالم منذ انطلاق البطولة، ليتساءل الكثير منهم عن القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا اليوم في دور الـ 16 من المونديال.

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره الأسترالي على استاد 974 اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022، والتي تعتبر من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور حول العالم.

مباراة الأرجنتين واستراليا الساعة كام؟

تنطلق صافرة حكم المباراة بداية من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وتذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور الثاني من مونديال قطر بعد تصدر المجموعة الثالثة، وذلك برصيد 6 نقاط بعد الفوز أأمام كلًا من المكسيك وبولندا، وخسارة من السعودية.

على الجانب الآخر، حتل وصافة المجموعة الرابعة بعد فرنسا وتأهل إلى دور الـ 16 برصيد 4 نقاط، بعد الخسارة أمام فرنسا، ثم التعادل مع تونس والفوز على الدنمارك.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم

من المرجح ألا يتم إذاعة مباراة الأرجنتين اليوم عبر أية قناة مفتوحة، حيث لم تعلن شبكة قنوات بين سبورت إذاعة المباراة على شاشة قناته المفتوحة أو إذاعتها عبر قناة الكأس المفتوحة

القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات كأس العالم 2022، حيث يمكنك مشاهدة المباراة المرتقبة على باقة ماكس المخصصة للبطولات المميزة واالهامة في عالم كرة القدم، وكذلك قناة الكأس.

الجدير بالذكر، أنه لم يتحدد بعد ما إذا كانت مباراة الأرجنتين وأستراليا ستُذاع عبر قناة beIN Sports المفتوحة على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات أم لم يمكن مشاهدتها على تلك القناة وسيتم الاكتفاء بقناة بين سبورت ماكس.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.