رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول معلقين مباريات اليوم السبت 3 ديسمبر على بين سبورتس والكأس

جدول معلقين مباريات اليوم السبت 3 ديسمبر على بين سبورتس والكأس

تبدأ اليوم السبت 3 ديسمبر أولى مواجهات الدور الـ 16 من منافسات كأس العالم في قطر 2022، ويرغب العديد من متابعي وجمهور كرة القدم في التعرف على جدول معلقين مباريات اليوم السبت 3 ديسمبر على بين سبورتس والكأس.

وتنطلق مباريات الدور ثمن النهائي من مونديال كرة القدم العالمي اعتبارًا من اليوم وحتى يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، وتشهد المباريات مواجهات بين أول المجموعات مع ثاني المجموعة التالية بحسب ما أسفرت عنه قرعة كأس العالم.

 وتقام مباريات الدور السادس عشر من كأس العالم اليوم بنظام خروج المغلوب أو بالنظام الإقصائي، وإمكانية اللجوء إلى الأشواط الإضافية أو ركلات الترجيح لتحديد الفائز والخاسر في المبارايات.

[{read-214407-(title)}

مواعيد مباريات اليوم السبت 3 ديسمبر بتوقيت مصر

يشهد اليوم السبت انطلاق صافرة مباراة منتخب هولندا في مواجهة منتخب أمريكا، في تمام الساعة الخامسة مساء والتي تنقل عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max، كما يلعب اليوم منتخب الأرجنتين  في مواجهة منتخب أستراليا في تمام الساعة التاسعة مساء والتي تنقل عبر شاشة قناة   beIN Sports HD 1 Max.

]

جدول معلقين مباريات اليوم  

حددت شبكة قنوات بين سبورتس أسماء جدول معلقين مباريات اليوم السبت على مباريات دور الـ 16 في كأس العالم والتي تتضمن التالي :

- معلق مباراة اليوم بين منتخب هولندا في مواجهة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية هو المعلق علي محمد علي.

- معلق مباراة اليوم بين منتخب الأرجنتين في مواجهة أستراليا هو المعلق عصام الشوالي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية