رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022

تستمر منافسات كأس العالم 2022 في قطر بعد أن وصلت إلى محطة دور السادس عشر وانتهاء دور المجموعات بشكل رسمي وتأهل المنتخبات إلى الأدوار الإقصائية، ويرغب العديد من مشجعي كرة القدم في التعرف على القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022.

وكانت منافسات دور المجموعات الثمانية قد أسفرت عن تأهل 16 منتخب، وهي منتخب هولندا ومنتخب السنغال عن المجموعة الأولي، كما تأهل منتخب إنجلترا ومنتخب أمريكا عن المجموعة الثانية، وعن المجموعة الثالثة تأخل منتخب الأرجنتين ومنتخب بولندا.

وعلى مستوى المجموعة الرابعة فقد تأهل منتخب فرنسا ومنتخب أستراليا، وفي  المجموعة الخامسة تأهل كل من منتخب اليابان ومنتخب إسبانيا، وبالمجموعة السادسة، تأهل منتخب المغرب ومنتخب كرواتيا، وبالنسبة للمجموعة السابعة، فقد تأهل منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا، وأخيراً تأهل منتخب البرتغال و منتخب كوريا الجنوبية عن المجموعة الثامنة.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022

وتتمثل القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 في كأس العالم على شبكة قنوات بين سبورتس المالك الحصري لبث متشات كأس العالم في المنطقة العربية، ونستعرض القنوات في التالي :

- يلعب اليوم منتخب فرنسا في مواجهة منتخب بولندا- تلعب المباراة في تمام الساعة 5  مساء بتوقيت مصر - وتذاع على قناة  beIN Sports HD 2 Max- ويعلق عليها المعلق حسن العيدروسي.

 - يلعب اليوم منتخب إنجلترا في مواجهة منتخب السنغال - تلعب المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر - وتذاع على قناة  beIN Sports HD 1 Max- ويعلق عليها المعلق الخوذيري.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية