رئيس التحرير أحمد متولي
 ما موقف الكاميرون في كأس العالم قطر 2022؟

ما موقف الكاميرون في كأس العالم قطر 2022؟

ما موقف الكاميرون في كأس العالم قطر 2022 سؤال تردد بين العديد من الجماهير فور انتهاء المباراة التي جمعته مع منتخب البرازيل ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الثامنة.

ودعت عدد من المنتخبات المختلفة بطولة كأس العالم 2022 مع نهاية الجولة الثالثة، والبعض الآخر حسم تأهله رسميًا إلى الدور القادم.

​​​​​​​

هل خرجت الكاميرون من كأس العالم 2022؟

يهتم الجمهور الكروي بمعرفة مصير المنتخب الكاميروني في بطولة كأس العالم 2022، بعدما أدى مباراة قوية تمكن خلالها من الفوز على البرازيل بهدف واحد وخروجه بشباك نظيفة.

وبالرغم من فوز الكاميرون في مباراة اليوم أمام البرازيل إلا أنه انضم إلى قائمة الفرق التي ودعت المونديال، وذلك بسبب ترتيبه ووجوده في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وعلى الجانب الآخر ضمنت البرازيل تأهلها بالفعل لدور الـ16، منذ الجولة الثانية، بعد الفوز بأول مباراتين له ليصل برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر، أن يواجه منتخب البرازيل كوريا الجنوبية في دور الـ 16 بمونديال قطر 2022، أما سويسرا ستواجه البرتغال في الجولة ذاتها.

الجدير بالذكر، أن بطولة كأس العالم بدأت في 20 نوفمبر بمباراة قوية بين قطر والاكوادور وفاز بها الأخير بثنائية نظيفة، حيث من المقرر أن تستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، وسط حالة من الترقب الجماهيري من حول العالم للمنتخب الذي سيحصل على الكأس.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.