رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تحويل الصور إلى أنمي h5 tu qq com

موقع تحويل الصور إلى أنمي h5 tu qq com

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مع بداية شهر ديسمبر 2022 بصور الأشخاص المحولة إلى أنمي باستخام برنامج صيني جديد يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

موقع تحويل الصور إلى أنمي

ولاقى الموقع رواجا كبيرا بسبب استخدام بعض المشاهر والممثلين له على رأسهم محمد هنيدي وسليمان عيد، حيث حرص الثنائي على مشاركة الجمهور نتائج تحويل صورهم، وما أثار إعجاب المتابعين أن الصور المستخرجة تحدث تغييرا جذريا في الملامح مع بقاء التفاصيل الأصلية للصورة.

الموقع المستخدم في تحرير تلك الصور يتبع إحدى الشركات الصينية اسمها«Tencent QQ» وهي شركة متخصصة في صناعة البرمجيات والألعاب و مهتمة أيضا بالذكاء الاصطناعي والعديد من التقنيات الأخرى.

الموقع المتخصص في تحويل الصور تم إطلاقه بتاريخ 27 نوفمبر من سنة 2022 أي أنه لم يتجاوز الشهر منذ بداية إطلاقه رغم شهرته الهائلة.

يستخدم الموقع برمجيات معتمدا على الذكاء الاصطناعي في تحويل صورتك إلى «أنمي – كرتون» ولكن بضوابط و شروط معينه منها عدم مشاركة ووفق البند رقم 6 من قائمة حماية المعلومات الموجودة في الموقع، وتنص على أن الصور الخاصة بك محفوظة بشكل آمن ولن تتم مشاركتها للخارج لأنه يعتبر انتهاك لحقوق الخاصة بك كمستخدم لهذه الخدمة.

رابط h5 tu qq com

ويمكن تحويل صورك إلى كرتون من خلال رابط الموقع: h5 tu qq com علما بأن خطوات العملية الدخول على الموقع ثم النزول للأسفل والضغط على المربع البرتقالي، واختيار الصورة من جهازك، ثم انتظار معالجتها، وبالضغط على المستطيل البنفسيجب بالأسفل ستظهر بحجم أكبر ويمكنك حفظها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011