رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر حذاء ميسي في كاس العالم 2022.. رقم صادم

سعر حذاء ميسي في كاس العالم 2022.. رقم صادم

خطف لاعب الأرجنتين ميسي الأضواء له في المونديال كعادته، إلا أن أنظر الجمهور اتجهت نحو سعر حذاء ميسي في كأس العالم 2022 الذي أصبح من الأسئلة الملحة بينهم.

أعلنت شركة أديداس المعروفة في عالم الأحذية الرياضية، عن الحذاء الرسمي للأسطورة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022.

لاقت صورة حذاء ميسي الذي جذبت الجمهور إعجابًا خاصًا، حيث جاء ملونًا باللون الذهبي اللامع مع خطوط بيضاء وزرقاء وسوداء وهي ألوان منتخب الأرجنتين، فضلًا إلى كتابة الرقم 10 على كعب الحذاء باللون الأسود.

كم سعر حذاء ميسي في كأس العالم؟

صدم سعر حذاء ميسي الذهبي جمهور الوطن العربي، والذي تم صناعته له بغرض المشاركة في العرس الكروي المشهود، ما أثار حالة من الاهتمام الواسعة بين الجمهور.

بلغ سعر حذاء ميسي في كأس العالم قرابة 92 دولار أمريكي، وهو الأغلى على مستوى العالم، وفقًا لما أعلنته الصحف المحلية والعالمية.

​​​​​​​

مميزات حذاء ميسي في كأس العالم

يحتوي الحذاء على مادة تمنع الانزلاق عند الكعب، بالإضافة إلى مزودات السرعة، وتصميم يساعد على مرونة الحركة وتغيير الاتجاه، الأمر الذي يجعله واحد من أبرز الأحذية الكروية.

على الجانب الآخر، يأمل ليونيل ميسي في قيادة منتخب بلاده نحو التتويج بالمونديال في نسخة قد تكون الأخيرة له، الأمر الذي يترقبه ملايين من الجماهير حول العالم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.