رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت 10 ديسمبر في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت 10 ديسمبر في كأس العالم

تستأنف اليوم السبت 10 ديسمبر 2022 مباريات الدور الـ 8 من بطولة كأس العالم المقامة في الأراضي القطرية حالياً، ويرغب العديد من عشاق كرة القدم في التعرف على القنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت 10 ديسمبر في كأس العالم على النايلسات.

كانت منتخبات كل من كرواتيا والبرازيل وهولندا والأرجنتين والمغرب والبرتغال وإنجلترا وفرنسا قد تأهلوا عن الدور الـ 16 من كأس العالم، ليضربوا موعداً مع مواجهات قوية في الدور ربع النهائي.

وافتتح منتخب البرازيل مواجهة الدور الـ 8 من بطولة كأس العالم بمواجهة منتخب كرواتيا مساء يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022، وحقق المنتخب الكرواتي مفاجأة المجموعة بإقصاء المنتخب البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الأشواط الإضافية من المباراة.

واختتم منتخب هولندا أول أيام مواجهات دور الثمانية من كأس العالم بمواجهة منتخب الأرجنتين، لينجح ليونيل ميسي ورفاقه بالتغلب على المنتخب الهولندي بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 في ركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي في أشواط المباراة الأصلية والإضافية بهدفين لكل فريق.

ماهي القنوات الناقلة لمباريات اليوم  

ونستعرض لعشاق كرة القدم القنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت 10 ديسمبر في كأس العالم، والتي تتمثل في التالي :

- مباراة المغرب في مواجهة البرتغال - تذاع في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر - على قناة beIN Sports HD 3 Max - كما تذاع علىbeIN Sports HD 1 Max.

- مباراة إنجلترا في مواجهة فرنسا - - تذاع في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر - على قناة -  beIN Sports HD 1 Max كما تذاعة على قناة beIN Sports HD 3 Max.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية