رئيس التحرير أحمد متولي
 لعبة الموت خطر يهدد الطلاب في المدارس بعد انتشارها

لعبة الموت خطر يهدد الطلاب في المدارس بعد انتشارها

لعبة الموت خطر جديد يهدد الطلاب في المدارس، بعد انتشار العديد من مقاطع الفيديو المختلفة عبر موقع تيك توك، ليحاول البعض السير على خطى ذاك التحدي ما يؤدي إلى مخاطر جسيمة.

انتشرت العديد من الألعاب المخيفة التي تؤدي إلى الهلاك داخل المدارس على وجه الخصوص، بين الطلاب  المراهقين الذين بحاجة إلى توعية بصورة أكبر لحمايتهم.

​​​​​​​

ما هي لعبة الموت المنشرة؟

ظهرت لعبة جديدة كادت أن تتسبب في وفاة طالب بعدما دخل مجموعة من الطلاب في التحدي لتصوير الفيديوهات على تيك توك وأصيب ضحية تلك اللعبة بشلل تام.

اللعبة هي عبارة عن تحدى يعتقد الطلاب أنه يكشف مدى قوة التحمل، حيث يقفز واحد منهم على يد مجموعة من الصغار الذين يقومون برفعه إلى أعلى ويتركوا يديهم بعد ذلك ليسقط أرضًا، إلا أن ذلك التحدي هو الموت في حد ذاته.

يقع المشارك في اللعبة لتبقى حياته معلقة بين الحياة والموت، حيث من الممكن أن اصطدامه بالأرض يتسبب في وفاته أو تهشيم عظامه، أو يكون عرضه للشلل التام وهو ما حدث مع الطالب أحمد خالد من مدرسة النيل الدولية، بطل الجمهورية والعرب للجودو، الذي شارك في التحدي الكارثي مع أصدقائه وأصيب بكسر في الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع ما تسبب في شلل تام بسبب تعرض الجسم لتلك الصدمة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.