رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك اليوم الساعة كم في الدوري المصري؟

مباراة الزمالك اليوم الساعة كم في الدوري المصري؟

مباراة الزمالك اليوم الساعة كم في الدوري المصري من الأسئلة التي ترددت بين الجمهور خلال الساعات الأخيرة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة بدقة بالغة.

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى استاد القاهرة لمتابعة المواجهة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز، التي تعد من مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

امتى مباراة الزمالك اليوم؟

يهتم جمهور القلعة البيضاء بمتابعة مباراة الزمالك مع انطلاق صافرة الحكم وحتى نهاية المباراة، لمعرفة النتيجة النهائية لذلك اللقاء.

تنطلق مباراة الزمالك لمواجهة بيراميدز في السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم على قناة أون تايم سبورتس ليستطيع الجمهور متابعة أحداثها، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

يتربع نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 11 نقطة، بعد أن خاض 5 مباريات حقق خلالها الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 3 أهداف.

وعلى الجانب الآخر، يحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 11 نقطة، بعد أن خاض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين، فيما سجل 6 أهداف واستقبل هدفًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.