رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب القبض على البلوجر هدير عاطف بعد اختفائها ليوم كامل.. القصة كاملة

سبب القبض على البلوجر هدير عاطف بعد اختفائها ليوم كامل.. القصة كاملة

أثار اختفاء البلوجر هدير عاطف حالة واسعة من الجدل العارمة بين متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، حتى تأكد نبأ القبض عليها.

كشفت وزارة الداخلية، سبب القبض على هدير عاطف واثنين آخرين، في بيان لها صباح اليوم الاثنين، موضحة ملابسات الواقعة بعدما انتشرت العديد من الروايات حول اختفائها.

خرجت والدة هدير عاطف في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطالبة البحث عن ابنتها بعد اختفائها، قائلة: دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا بنتها الصغيرة الحقوا بنتي هدير بتموت مني.

على الجانب الآخر، ادعى بلال طليق هدير عاطف عبر حسابه الشخصي عبر موقع الصور الشهير انستجرام، أنه سيقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته هدير وتعرض طفلته للخطر.

القبض على هدير عاطف

أشارت الداخلية، إلى أنه تم القاء القبض على هدير عاطف بتهمة النصب، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية 16 بلاغ يتهم البلوجر المعروفة وزوجها وشقيقته وزوجها بالإحتيال عليهم وتحصيل مبالغ مالية هائلة منهم، وذلك عقب إيهامهم بإمتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات «السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية» للاستثمار بها مقابل الأرباح.

أوضحت التحريات والتحقيقات الأولية، أن هناك 6 أشخاص حرروا محاضر واتهموا كلًاا من البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقة زوجها وزوج شقيقة زوجها، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة، بينما تلقت إدارة الأموال العامة بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات الإلكترونية والاتجار بالبشر.

يجدر الإشارة إلى أنه تم القبض على البلوجر هدير عاطف وشقيقة طليقها التي تدعى هاجر محمود وزوجها، حيث تخطت حجم الأموال التي استولوا عليها المليون جنيه، بعدما اعترفوا بفعلتهم وعدم رد الأموال أأو الأرباح كما ادعوا لأصحابها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.