رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري والقناة الناقلة

يشغل موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري والقناة الناقلة تفكير العديد من الجماهير، باعتبارها واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور على نار أحر من الجمر.

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خوض مباراة قوية ومهمة أمام الاتحاد السكندري اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من يوم 8 نوفمبر الماضي.

تجرى المباراة التي ستجمع بين الأهلي والاتحاد اليوم على أرضية ملعب السلام معقل الشياطين الحمر، حيث يمكنك التعرف على موعد انطلاق اللقاء والقناة الناقلة من خلال السطور التالية.

​​​​​​​

ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والأردن والسودان وجنوب أفريقيا، والساعة السادسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وقطر، التاسعة بتوقيت دولة الإمارات.

وفي آخر لقاء له فاز النادي الأهلي على غزل المحلة بهدفين دون رد، ليصل إلى النقطة الخامسة عشرة، حيث استطاع أن يتصدر جدول الدوري المصري، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحق له وهو نادي فيوتشر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت التي تعد القناة المالكة لحقوق بث الدوري المصري، حيث يمكنك متابعة أحداثها بكل سهولة بعد ضبط التلفاز واستقبال القناة إن لمن تكن ضمن قائمتك أو مشاهدتها عبر الإنترنت أينما كان موقعك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.