رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت مصر في نصف نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت مصر في نصف نهائي كأس العالم 2022

تتوجه أنظار العديد من الجماهير إلى قطر لمتابعة المباريات النهائية الحاسمة، حيث ترددت العديد من الأسئلة حول موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت مصر في نصف نهائي كأس العالم 2022.

تعتبر مباراة المغرب وفرنسا واحدة من أهم وأصعب المباريات، وخاصة بعدما أثبت المنتخب المغربي جدارته في الوصول إلى تلك المرحلة، حيث التقى مع نظيره الفرنسي في العديد من المباريات الرسمية والودية التي بلغت نحو 11 مباراة، فازت في واحدة منهم وتعادلت في 3 فقط.

​​​​​​​

مباراة المغرب وفرنسا امتى؟

من المقرر أن تواجه المغرب المنتخب الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر، وهي المباراة التي يترقبها الدول العربية جمة وعشاق الساحرة المستديرة من حول العالم.

مباراة المغرب وفرنسا الساعة كام؟

تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة معلنًا بدء اللقاء الكروي المثير، على ملعب استاد البيت.

كما تبدأ المباراة الساعة 10 مساء الأربعاء القادم بتوقيت قطر، والمملكة العربية السعودية والكويت، على العديد من القنوات الرياضية التي حرصت على نقل اللقاء.

​​​​​​​

المغرب ضد فرنسا

كانت تأهلت المغرب لدور نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر لتصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا المستوى في المونديال، حيث تسعى لأن تكون أول منتخب عربي وإفريقي يصل لنهائي كأس العالم.

الجدير بالذكر، أن المنتخب الفرنسي تأهل إلى دور نصف النهائي 7 مرات من قبل، كما أنه استطاع أن يحصل على اللقب 3 مرات في كلًا من عام 1998 و2006 و2018.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.