رئيس التحرير أحمد متولي
 حادثة بورسعيد.. جريمة بشعة ابنة تقتل والدتها وتعترف بتفاصيل الواقعة

حادثة بورسعيد.. جريمة بشعة ابنة تقتل والدتها وتعترف بتفاصيل الواقعة

هزت حادثة بورسعيد أرجاء مصر، بتفاصيلها المشينة التي أذهلت الجميع، حيث أقدمت فتاة على قتل والدتها بطريقة مأسوية بعدما تجردت من مشاعرها تجاه السيدة التي أنجبتها وسهرت لأجلها ليال وسنوات حتى أصبحت شابة في مقتبل العشرينات.

أدلت الفتاة المتهمة بقتل والدتها بتفاصيل الواقعة كاملة بعدما تم القبض عليها واعترافها بفعلتها الدنيئة، وشهدت الساعات الأخيرة حالة من الغضب العارمة بين المواطنين مع انتشار نبأ مقتل سيدة أربعينية على يد ابنتها.

جريمة بورسعيد

كانت تجلس الفتاة مع جارها في منزلها حتى وصلت الأم إلى المنزل الكائن في حي الفيروز بمدينة بورفؤاد، لتجدهم بمفردهم وسرعان ما اتخذا الثنائي قرارهما بقتل السيدة التي تدعى داليا سمير الحوشى التي تبلغ من العمر 42 عامًا التي تعمل مشرفة نظافة داخل مستشفى الحياة بمدينة بورفؤاد.

أشارت الأبنة في التحقيقات التي جرت بعدما تم القبض عليها، إلى أن والدتها توسلت إليهما للنطق بالشهادة بعدما تم الاعتداء عليها وأدركت أنها ستفارق الحياة، قائلة: سيبوني اتشاهد ونطقت بالشهادة 3 مرات، ليرد عليها المتهم صديق ابنتها بكلمات مقتضبة: كفايه عليكي كده

وجه المتهم للأم ضربة قاضية أودت بحياتها، ولتتأكد الفتاة من مقتل والدتها فقد سكبت عليها المياه الساخنة، إلا أنه كان من ضمن مخطتهما إعداد شيكارة لإخفاء الجثة إلا أن الوقت لن يسعفهم.

​​​​​​​

ابنة تقتل والدتها في بورسعيد

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بالحادث، وانتقل فريق لمعاينة مسرح الجريمة، ليتم العثور على قميص المتهم، ومن سؤال الأطفال أبناء المجني عليها تبين أنه لجار لهما.

وخلال سؤال ابنة المجني عليها، التي تبلغ من العمر 20 عامًا شك الفريق الأمني في حديثها، ومراوغتها لإقناعهم بأن هناك لص دلف إلى المنزل وقتل والدتها، لتضح القصة كاملة ويتم إلقاء القبض على الأبنة وصديقها ويتم حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.