رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022

معلق مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022

وصلت بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر إلى محطتها الأخيرة بعد تأهل منتخبي فرنسا والأرجنتين للنهائي وتأهل المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ويرغب العديد من جماهير وعشاق كرة القدم في التعرف على معلق مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022.

ويأمل جمهور المنتخب المغربي خاصة والعربي عامة في وصول أسود الأطلس إلى أبعد نقطة له وتحقيق إنجاز تاريخي بالتغلب على منتخب كرواتيا وانتزاع المركز الثالث من بطولة كأس العالم 2022، للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية.


معلق مباراة المغرب وكرواتيا اليوم

تنقل شبكة قنوات بي إن القطرية صاحب الحق الحصري في إذاعة مباريات كأس العام للمنطقة العربية مباراة المغرب وكرواتيا عبر شاشة قنواتها في في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت 17 ديسمبر 2022، وذلك من خلال قنوات «قناةbeIN Sports HD 1 Max - قناة beIN Sports HD 3 Max - قناة beIN Sports HD» .

وكشف شبكة قنوات بي إن  عن هوية معلق مباراة المغرب وكرواتيا اليوم وهو المعلق المغرب جواد بدة.

ووصل منتخب المغرب وصل إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد تعرضه للهزيمة من منتخب فرنسا في مباراة الدور نصف النهائي بهدفين مقابل لا شيء، ليحجز المنتخب الفرنسي بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في مواجهة منتخب الأرجنتين.

ويشار إلى أن منتخب المغرب يعبر هو مفاجأة بطولة كأس العالم 2022،بعدما حقق مفاجأة مدوية بعد تأهله على صدارة المجموعة السادسة من كأس العالم، برصيد 7 نقاط حصدها من فوزين على منتخب بلجيكا وكندا وتعادل مع منتخب كرواتيا.

وتأهل إلى جواره في المركز الثاني عن المجموعة منتخب كرواتيا برصيد خمس نقاط، بينما خرج منتخب بلجيكا من دور المجموعات بعد حصل على المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ولم يحصل منتخب كندا على أية نقطة.

وواجه منتخب المغرب في الدور السادس عشر من كأس العالم نظيره منتخب إسبانيا المتأهل كوصيف للمجموعة الخامسة، وتغلب عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء بعد التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية من المباراة، بعد تألق من الحارس المغربي ياسين بونو.

ثم تغلب المنتخب المغربي على منتخب البرتغال بهدف نظيف مقابل لاشيء، ليحجز موعداً مع مباراة دور نصف النهائي في مواجهة منتخب فرنسا، ولم تشفع سيطرة المغاربة أغلب أوقات اللقاء، ليتلقي هزيمة بهدفين مقابل دون مقابل من الديوك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية