رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم.. مفتوحة ومجانية

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم.. مفتوحة ومجانية

عشاق وجماهير كرة القدم على موعد مع الجولة الختامية لمنافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، بإقامة مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع وكذلك المباراة النهائية، ويرغب العديد من متابعي مباريات البطولة في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم وهل يوجد بينها قنوات مفتوحة ومجانية.

 ووصل منتخب المغرب وصل إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد تعرضه للهزيمة من منتخب فرنسا في مباراة الدور نصف النهائي بهدفين مقابل لا شيء، ليحجز المنتخب الفرنسي بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في مواجهة منتخب الأرجنتين.

مباراة المغرب وكرواتيا القنوات الناقلة

تنطلق صافرة حكم مباراة المغرب وكرواتيا في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت 17 ديسمبر 2022، على أرض ملعب خليفة الدولي، وسيتم إذاعتها على شاشة قنوات بي إن سبورت، والتي تتمثل في التالي :

- قناة  beIN Sports HD 1 Max.

- قناة beIN Sports HD 3 Max.

- قناة beIN Sports HD.

يشار إلى أن منتخب المغرب يعبر هو مفاجأة بطولة كأس العالم 2022،بعدما حقق مفاجأة مدوية بعد تأهله على صدارة المجموعة السادسة من كأس العالم، برصيد 7 نقاط حصدها من فوزين على منتخب بلجيكا وكندا وتعادل مع منتخب كرواتيا.

وتأهل إلى جواره في المركز الثاني عن المجموعة منتخب كرواتيا برصيد خمس نقاط، بينما خرج منتخب بلجيكا من دور المجموعات بعد حصل على المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ولم يحصل منتخب كندا على أية نقطة.

وواجه منتخب المغرب في الدور السادس عشر من كأس العالم نظيره منتخب إسبانيا المتأهل كوصيف للمجموعة الخامسة، وتغلب عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء بعد التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية من المباراة، بعد تألق من الحارس المغربي ياسين بونو.

ثم تغلب المنتخب المغربي على منتخب البرتغال بهدف نظيف مقابل لاشيء، ليحجز موعداً مع مباراة دور نصف النهائي في مواجهة منتخب فرنسا، ولم تشفع سيطرة المغاربة أغلب أوقات اللقاء، ليتلقي هزيمة بهدفين مقابل دون مقابل من الديوك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية