رئيس التحرير أحمد متولي
 مطربين حفل ختام كأس العالم 2022.. بينهم مصري وحيد

مطربين حفل ختام كأس العالم 2022.. بينهم مصري وحيد

استقرت اللجنة المنظمة لحفل نهائي كأس العالم قطر 2022 على الفنانين الذين سيشاركون في الحفل الكبير، والذي سيقام بحضور 88 ألف متفرج في ستاد لوسيل الدولي.

وتقام مباراة فعاليات نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين في السادسة من مساء الأحد 18 ديسمبر، والذي سيسبقه استعراض غنائي، ويقام آخر بين شوطيه.

مطربين حفل ختام كأس العالم

كما قررت اللجنة قصر مدة إقامة الحفل الابتدائي على 15 دقيقة فقط بعكس الحفل الافتتاحي الذي وصل إلى 30 دقيقة، ولكن هذا لا يعني أن الحفل سيشهد مشاركة ضعيفة من الفنانين، بل ستحاول الجهة المسؤولة إضفاء المزيد من الإبداع لضيق الوقت، كما أن هناك حوالي ربع ساعة بين الشوطين متاحة لفعاليات كثيرة.

تم اختيار المطرب النيجيري دافيدو لأحياء فقرة في حفل ختام كأس العالم، ومن المقرر أن ينضم إليه الفنان البورتوريكي أوزونا، وتم تضمين أغنيته، Arhbo، كجزء من الموسيقى التصويرية الرسمية للبطولة من، وتعاون مع مغني الراب الكونغولي جيمز على هذا المسار حتى يشارك كلاهما في الحفل الختامي.

كما تحضر المغنية الكندية المغربية نورا فتحي عرضا على ملعب لوسيل الأحد، وتم تضمين أغنيتها Light The Sky التي تضم أيضًا بلقيس ورحمة رياض ونورة فتحي في موسيقى FIFA لكأس العالم هذه.

المصري لوحيد المشارك في الاحتفالات هو ويجز، والذي من المتوقع أن يغني أغنية كاملة بين الشوطين.

وتتجه أنظار العالم منذ صباح الأحد لشمال مدينة الدوحة بحوالي 23 كيلومترا، حيث سيكتب اسم الفائز بكأس العالم سواء الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، أو فرنسا بكوكبة من النجوم الصاعدين على رأسهم كيليان مبابي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011