رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا بتوقيت مصر في نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا بتوقيت مصر في نهائي كأس العالم 2022

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا بتوقيت مصر في نهائي كأس العالم 2022، كي يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء مع بداية انطلاق صافرة حكم المباراة وحتى نهايته للاستمتاع بمنافسة قوية على اللقب.

تأهل منتخب الأرجنتين لدور النهائي في كأس العالم 2022 بعد فوزه على منتخب كرواتيا في النصف نهائي، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، بينما تمكن منتخب فرنسا الإلحاق به والصعود إلى النهائي بعد فوزه على المنتخب المغربي بنتيجة هدفين دون رد.

موعد مباراة نهائي كأس العالم بتوقيت مصر

يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الفرنسي على استاد لوسيل في نهائي البطولة التي جمعت جمهور العالم حولها خلال الفترة الأخيرة، لتكون آخر منافسة شرسة يقاتل من أجلها الفريقين لتحقيق الفوز.

تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر، حيث يمكنك متابعة أحداث اللقاء في ذاك التوقيت على القنوات التي تحرص على إذاعة تلك المباراة الهامة.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس العالم 2022

تذاع مباراة الأرجنتين وفرنسا على عدد مختلف من القنوات الرياضية حول العالم، حتى يتمكن الجمهور من مشاهدة اللقاء المرتقب، وأبرزهم:

  • قناة بي إن سبورتس ماكس 1

  • قناة بي إن سبورتس المفتوحة

  • قناة الكاس إكسترا 1

  • قناة الكاس 1 المفتوحة

الجدير بالذكر، أن منتخب كرواتيا استطاع أن يتربع في المركز الثالث بعد فوزه على المنتخب المغربي بنتيجة 2 مقابل هدف في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.