رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر إعلان نتيجة كلية الشرطة 2023 الساعة كام؟

مؤتمر إعلان نتيجة كلية الشرطة 2023 الساعة كام؟

ينتظر عشرات الآلاف من المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على الشهادات الثانوية والشهادات الجامعية مؤتمر الإعلان عن نتيجة القبول للعام الجديد 2023.

وكانت وزارة الداخلية ممثلة في أكاديمية الشرطة فتحت في الربع الثالث من العام الجاري 2022 باب التقدم للالتحاق بكلية الشرطة وفق شروط وضوابط محددة.

واستقبلت كلية الشرطة عدد كبير من طلبات الالتحاق إلكترونيا عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وقامت لجانها المختصة بتصفية الطلبات لانتقاء من تنطبق عليهم الشروط فقط.

وخلال الأشهر القليلة الماضية أجرت الكلية اختبارات القبول، والتي تنقسم إلى اختبارات السمات الشخصية والاختبارات الطبية والبدنية، تلتها اختبار كشف الهيئة.

وتحدد أكاديمية الشرطة على أساس تلك الاختبارات من يصلح للقبول بالدراسة بها لفترة محددة، على أن يعمل المتخرج في قطاعات وزارة الداخلية المختلفة.

موعد مؤتمر إعلان نتيجة كلية الشرطة 2023

وكشفت وزارة الداخلية، أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا، صباح غد الأربعاء، قبل الظهيرة تحديدا، للإعلان عن نتيجة القبول للدفعة الجديدة لكلية الشرطة والضباط المتخصصين.

ويعقد هذا المؤتمر للسنة الثالثة على التوالي ويتضمن الإعلان الضوابط والمعايير التي تم على أساسها اختيار الطلاب الجدد، على أن يتم إرسال رسالة نصية واتصال تليفوني على هواتف الطلاب المقبولين من أكاديمية الشرطة.

ويُعقد المؤتمر بمقر مركز الدراسات الاستراتيجية في أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور رئيس أكاديمية الشرطة، وذلك بعد اعتماد وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2022-2023 والضباط المتخصصين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011