رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر كلية الشرطة اليوم لإعلان نتيجة 2022

مؤتمر كلية الشرطة اليوم لإعلان نتيجة 2022

يعقد مؤتمر كلية الشرطة اليوم بث مباشر لإعلان نتيجة 2022 للقبول في الأكاديمية، والكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالطلاب المقبولين في الكلية للعام الدراسي الجديدة 2022-2023.

يشار إلى أن أكاديمية الشرطة كانت فتحت باب التقديم للالتحاق للدارسة بها للعام الدراسي 2022-2023، وذلك على مستوى الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للالتحاق كضباط شرطة، وكذلك بالنسبة لحملة المؤهلات العليا للالتحاق كضباط متخصصين.

موعد مؤتمر كليه الشرطة اليوم

وسيتم الإعلان عن نتيجة القبول للدفعة الجديدة في أكاديمية الشرطة 2022 والضباط المتخصصين خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2023، كما سيتم الإعلان عن الضوابط والمعايير الخاصة باختبار الطلاب الجدد.

مؤتمر أكاديمية الشرطة اليوم

وسيشهد المؤتمر الإعلان عن موعد الدراسة بالنسبة للطلاب الجدد المقبولين في أكاديمية الشرطة، حيث يتم خلاله شرح معايير الاختيار والقبول التي أُجريت هذا العام في اختيار العناصر، وعدد المتقدمين والآليات التي اعتمد عليها، فضلًا عن موعد الدراسة بالنسبة لطلاب الجدد.

مؤتمر كلية الشرطة اليوم

ويُعقد المؤتمر بمقر مركز الدراسات الاستراتيجية في أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، وذلك بحضور اللواء، رئيس أكاديمية الشرطة، بعد اعتماد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2022- 2023 والضباط المتخصصين.

نتيجة مؤتمر اعلان نتيجة كلية الشرطة 2022

وعقب الانتهاء من مؤتمر اعلان نتيجة كلية الشرطة 2022، سيتم إعلام الطلاب الجدد المقبولين في الأكاديمية عن طريق إرسال رسالة نصية واتصال تليفوني على هواتف الطلاب المقبولين، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي مباشرة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية