رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة كلية الشرطة 2023؟

هل ظهرت نتيجة كلية الشرطة 2023؟

يعيش العديد من الطلاب الطامحين في الالتحاق بكلية الشرطة حالة من الترقب الذي يشوبه القلق، وذلك على أمل الدخول بين طلاب هذا الصرح الذي يعد من أبرز أحلام الكثير، فهل ظهرت نتيجة كلية الشرطة؟.

انتهت جميع الاختبارات التي جرت خلال الأشهر الأخيرة الماضية، وذلك بداية من اختبارات القدرات وصولًا لاختبار الهيئة، ومنذ ذلك الحين وينتظر الطلاب النتيجة.

​​​​​​​

هل نتيجة كلية الشرطة 2023 ظهرت؟

لن تظهر النتيجة حتى اللحظة الراهنة، حيث ينتظر العيديد من الطلاب اعتماد وزير الداخلية محمد توفيق النتائج، حيث من المتوقع ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 ويتم إبلاغ الطلاب المقبولين من قبل أكاديمية الشرطة عن طريق الرسائل النصية أو الاتصالات التليفونية، وفقًا للنظام المقبول به منذ عدة سنوات.

لايزال العمل جاريًا بعد تصحيح الاختبارات، وذلك للتدقيق بها ومراجعتها حتى يأخذ كل طالب حقه، وتظهر النتائج فور الانتهاء من أعمال المراجعة.

يتمكن الطالب من معرفة مدى إمكانية قبوله في الكلية بالعام الدراسي الجديد 2023، بعد طول انتظار استغرق العديد من الوقت.

وعلى جميع المتقدمين للكلية التركيز مع الهواتف التي تم تسجيلها في أوراقهم، حتى يتمكنو من معرفة النتيجة فور ظهورها بإحدى الطريقتين التي تم ذكرهم، والتي لن تطلب من المزيد من البحث وراء النتيجة على الموقع الإلكتروني كما يعتقد البعض، لذا عليك الانتظار ومراقبة الهاتف خلال الأيام المقبلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.