رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة للدوري السعودي روشن على نايل سات

القنوات الناقلة للدوري السعودي روشن على نايل سات

يعتبر الدوري السعودي من أقوى الدوريات في المنطقة العربية، حيث يشهد العديد من المنافسات بين الأندية القوية، ويرغب العديد من المهتمين بمشاهدته في التعرف على القنوات الناقلة للدوري السعودي روشن على نايل سات.

ويحظى الدوري السعودية باهتمام العديد من مشجعي ومتابعي كرة القدم على المستوى العربي والأسيوي، خاصة أنه يضم العديد من أسماء اللاعبين المحترفين الذين يحظون باهتمام عالمي، كما أن العديد من أندية الدوري فازت ببطولة دوري أبطال قارة أسيا.

كيف يمكن مشاهدة الدوري السعودي؟

يمكن مشاهدة الدوري السعودية عبر باقة قنوات SSC، والتي تقدم خدماتها المتخصصة في المجال الرياضية، حيث فازت بحق نقل الدوري السعودي على مدار 3 سنوات مقبلة، وكذلك دوري أبطال آسيا في موسمه الجديد، كما تمتلك قنوات SSC حق نقل مباريات كأس الملك للموسم الثاني على التوالي ولمدة ثلاثة مواسم مقبلة كذلك، وذلك مقابل  900 مليون ريال.

 وتخصص قنوات SSC خمسة برامج متخصصة في مجال رياضة كرة القدمة، وتقدم محتواها الإعلامي بتقنية إس دي كما يتوفر محتواها لأجهزة الاستقبال التي تعمل بنظام إتش دي.

تردد قنوات الدوري السعودي SSC

وتعتبر قنوات SSC يمكن لمن يملك الاشتراك الخاص بها فقط مشاهدتها، كما يمكن تحميلها عبر القمر الصناعي المصري النايسلات من على التردد 12523، ومعدل الترميز 27500، ونوع الاستقطاب أفقي، و معامل تصحيح الخطأ 5/.

وبالإضافة إلى الدوري السعودي يمكن مشاهدة عدد من المسابقات الأخرى على باقة قنوات SSC، مثل بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات و بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وبطولة كأس السوبر الإسباني، وتصفيات أفريقيا لبطولة كأس العالم.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية