رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات رأس السنة في إسكندرية 2023 للاستمتاع بأجواء موسيقية خاصة بالمواعيد

حفلات رأس السنة في إسكندرية 2023 للاستمتاع بأجواء موسيقية خاصة بالمواعيد

ساعات قليلة تفصلنا عن حفلات رأس السنة في إسكندرية، والتي تعد من أكبر الاحتفالات التي يترقبها جميع أهالي المحافظة للاستمتاع بأجواء خاصة ومميزة في نهاية العام وبداية سنة جديدة.

ينشر شبابيك احتفالات رأس السنة حتى يمكنك التعرف عليها إذا كنت من سكان محافظة الإسكندرية، والاستمتاع بواحدة منهم في تلك الأجوااء المميزة.

حفلات دار الأوبرا بالإسكندرية

هناك العديد من الحفلات المختلفة في الإسكندرية التي يمكنك حضورها منها التي تقام بدار الأوبرا للعديد من الوجوه الشابة في يوم 31 ديسمبر، للاستمتاع بسهرة طربية خاصة في ليلة رأس السنة.

ويمكنك التعرف على جدول الحفلات التي من المقرر إقامتها على مدار شهر يناير في الإسكندرية من خلال الصورة التالية بالمواعيد.

​​​​​​​

فنادق الإسكندرية

تحرص جميع فنادق محافظة الإسكندرية المختلفة على إقامة العديد من الحفلات الموسيقية في ليلة رأس السنة، حيث يمكنك الاستمتاع بسهرة مميزة وتناول الطعام، وإلتقاط الصور التذكارية داخل تلك الفنادق.

الفرق الموسيقية

تهتم المطاعم المختلفة بالفرق الموسيقية ولعب الجيتار وغيره في يوم 31 ديسمبر، لخلق أجواء خاصة برأس السنة واستقطاب أكبر عدد ممكن من الزوار.

وتستطيع الاستمتاع بالأجواء الشتوية ومشاهدة الألعاب النارية في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على البحر بالعديد من الكافيهات والمطاعم، حيث يعد من المشاهد التي ينتظرها أهالي المحافظة من عام لآخر.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.