رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات واقعة الكوبري اليوم بعد تحديد هوية الشاب والفتاة «بالصورة»

تطورات واقعة الكوبري اليوم بعد تحديد هوية الشاب والفتاة «بالصورة»

أثار فيديو الفتاه والشاب علي الكوبري الذي تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية غضب الكثير من المواطنين، وما زالت أصدائه مستمرة حتى الآن، حيث طرأت تطورات واقعة الكوبري اليوم بعد تحديد هوية الشاب والفتاة.

 فيديو الولد والبنت علي الكوبري  

كانت بداية حادثة  فيديو الولد والبنت علي الكوبري بدأت مع تداول مقطع مصور لشاب وفتاة في موقف غير أخلاقي أعلى كوبر إشارة الخلفاوي في وقت الظهيرة، وقام أحد المواطنين من الذي يقع محل سكنهم في مواجهة الكوبر بتوثيق هذا الأمر، حيث ظهر الشاب والفتاة في وضع حميمي وبعد اكتشاف اقتراب احدى السيارات عليهما انتبها واعتدلا في جلستهما.

أخبار حادث الكوبري اليوم

 بدورها أعلنت وزارة الداخلية عن تمكن الجهات الأمنية من التعرف على مرتكبي واقعة الكوبري، كما تم القبض عليهما، وجاء بيان وزارة الداخلية كالتالي :«كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله شاب وفتاة يقومان بأعمال منافية للأداب بالطريق العام..بإجراء التحريات أمكن تحديد مكان الواقعة بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة ، كما تم تحديد الشاب والفتاة مقيمان بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبمواجهتهما أقرا بصحة إرتكابهما الواقعة..تم إتخاذ الإجراءات القانونية».

صورة مرتكبي فعل فاضح فوق الكوبري

 ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية صورة الشاب والفتاة مرتكبي فعل فاضح فوق كوبري أشارة الخلفاوي، مع تمويه وجهيهما، وجاءت الصورة كالتالي:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية