رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار النيابة بحق الولد والبنت أبطال فيديو الفعل الفاضح على كوبري الساحل

قرار النيابة بحق الولد والبنت أبطال فيديو الفعل الفاضح على كوبري الساحل

أصدرت النيابة العامة، اليوم الأحد، قرارها بحق الشاب والفتاة اللذان ظهرا في مقطع الفيديو المتداول لقيامهما بفيديو فاضح أعلى كوبري الساحل بمحافظة القاهرة.

نتيجة فيديو البنت والولد على الكوبري

وأمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيل شاب وفتاة في واقعة ارتكابهما فعلا مخلا بالحياء أعلى أحد الجسور بالقاهرة، وذلك عقب ضبطهما واستجوابهما وإقراراهما بارتكاب الفعل المخل؛ بضمانا ماليا قدره ألف جنيه.

​​​​​​​

كما أمرت النيابة بطلب تحريات الشرطة حولَ القائم بتصوير ونشر المقطع المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، للشاب والفتاة أثناء ارتكابهما فعلا مخلا بالحياء أعلى أحد الجسور وبيان قصده من التصوير.

وأفاد بيان النيابة أن إدارة البيان قد رصدت تداول المقطع المشار إليه أمس السبت الموافق 31 ديسمبر 2022 بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتلقت عقبه إخطارا من الشرطة بتحديد هوية الشاب والفتاة الأول 17 عام والثانية 18 عام وتمكنها من ضبطهما.

وأشارت النيابة العامة أنها أخطرت خط نجدة الطفل بالواقعة، واستجوبت الشاب والفتاة فيما نسب إليهما من اتهام فأقرا بارتكابهما الفعل المخل الظاهر بالمقطع المتداول خلال تنزههما بالقاهرة لما بينهما من علاقة عاطفية.

وأشار الثنائي إلى وقوع هذا الفعل منذ أبريل الماضي، نافين علمهما بشخص القائم على التصوير أو النشر، وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلهما إذا ما سدد كل منهما ضمانا ماليا قدره ألف جنيه، وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول القائم على تصوير المقطع ونشره بمواقع التواصل الاجتماعي، وبيان قصده من التصوير والنشر لاستكمال التحقيقات.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011