رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباريات نصف نهائي كأس مصر 2022.. الأهلي ضد سموحة والزمالك ضد بيراميدز

موعد مباريات نصف نهائي كأس مصر 2022.. الأهلي ضد سموحة والزمالك ضد بيراميدز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022، والتي ستستكمل في الربع الأول من 2023.

وكان طرفا نهائي النسخة السابقة من البطولة الأهلي والزمالك وصلا إلى الدور نصف النهائي من البطولة، وينتظرها مواجهتين قويتين، حيث الأول سيلتقي سموحة الذي أفقده نقطتين في الدوري مؤخرا، فيما الثاني سيصطدم ببيرامدز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

ونشر الاتحاد أن إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، التي يشرف عليها عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد حددت يوم 16 يناير الجاري موعدا لمباراة الزمالك و بيراميدز.

واختارت إدارة المسابقات الساعة السادسة مساء، موعدا لمباراة الدور نصف النهائي من كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز، وذلك في تمام السادسة مساء.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر

وأشارت إدارة المسابقات أنه تحدد يوم 17 يناير موعدا لمباراة الأهلي و سموحة ضمن منافسات نفس الدور في تمام السادسة مساء باستاد القاهرة الدولي.

ويأتي اختيار ستاد القاهرة الدولي لإقامة مباراة الأهلي وسموحة باعتبار أن الأهلي هو صاحب الأرض، حيث تقدم بطلب لنقل مبارياته إلى الملعب الأعرق في القاهرة ومصر، باعتباره الملعب الثاني الذي اختاره قبل بداية الموسم الكروي، كبديل لملعب الأهلي WE السلام.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011