رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر حفل تقديم كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

بث مباشر حفل تقديم كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

تبث إدارة نادي النصر السعودي حفل تقديم قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، لاعبا للفريق بداية من يناير 2023.

ويتاح لجمهور الكرة حول العالم مشاهدة حفل تقديم رونالدو لاعبا للنصر عبر أكثر من قناة تلفزيونية، بالإضافة لبث مجاني عبر الإنترنت.

مشاهدة تقديم رونالدو في النصر

ويشهد رونالدو مؤتمرا صحفيا لتقديم رونالدو بعد توقيع العقود، يليه خروج كريستيانو للجمهور لتحيتهم وتسجيل الظهور الأول في ملعب مرسول بارك.

ونجحت إدارة نادي النصر السعودي مع بداية الشهر الحالي في الحصول على خدمات الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، كريستيانو رونالدو.

وشهد توقيع كريستيانو رونالدو للنصر تسجيل الرقم القياسي لأعلى عقد في تاريخ الدوري السعودي، حيث سيتقاضي رونالدو سنويا ما يقارب 200 مليون يورو.

​​​​​​​

وجاء توقيع كريستيانو للنصر بعد إعلان فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد إثر خلافات مع الإدارة الفنية بقيادة تين هاج، وملاك النادي.

ويستهدف النصر خلال الفترة المقبلة استقدام نخبة من نجوم العالم، حيث وصلوا إلى مراحل متقدمة في سبيل التوقيع مع نجم خط وسط فرنسا نجولو كانتي، وكانوا في محادثات مع قائد المنتخب الكرواتي، لوكا مودريتش.

ويمكن مشاهدة البث المباشر للحفل الذي يخطف أنظار جمهور الرياضة حول العالم من خلال قناة بي إن سبورتس الإخبارية من النافذة التالية:

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011