رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل اليوم السبت 7 يناير 2023؟

هل البنوك تعمل اليوم السبت 7 يناير 2023؟

يحاول العديد من العملاء معرفة هل البنوك تعمل اليوم السبت 7 يناير 2023 حتى يتمكنوا من شراء شهادات الاستثمار التي تم الإعلان عنها مؤخرًا وذلك في بنكي مصر والأهلي بوجه خاص.

تم الإعلان عن شهادات الاستثمار يوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2023، ومنذ ذلك اللحظة وهناك العديد من التساؤلات بخصوصها وإقبال ضخم من قبل العملاء.

​​​​​​​

هل البنك إجازة اليوم السبت 7 يناير 2023

وتم إلغاء الإجازة الأسبوعية الخاصة بيوم الجمعة في جميع فرع بنك مصر والأهلى على مستوى الجمهورية، وذلك حتى يتمكن جميع المواطنين من شراء شهادات الاستثمار.

لن يحصل جميع العاملين في البنك على الإجازة الأسبوعية التي يتم الحصول عليها بصورة استثنائية بسبب الشهادات التي تم طرحها مؤخرًا، إلا أن السبت يتم الحصول عليه كعطلة أسبوعية.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في أي من بنك مصر والأهلي بكل سهولة، لتحصل على إجابة لجميع أسئلتك المختلفة حول مواعيده وغيرها من التفاصيل.

كما تعمل البنوك يوم الأحد الموافق 8 يناير الذي من المفترض أان يكون إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية والبنوك المختلفة، وذلك بسبب مساعدة العملاء في الانتهاء من شراء الشهادادت الجديدة.

على الجانب الآخر تحصل باقي البنوك المختلفة على إجازة رسمية يوم الأحد وكذلك العطلة الأسبوعية، على عكس بنكي الأهلي ومصر على وجه الخصوص.

وكذلك لمن يرغب في استبدال العملات الأجنبية فيمكنه الذهاب للبنك في أحد الفروع التي تعمل بالعطلة الرسمية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.