رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك إجازة يوم الأحد 8 يناير 2023؟

هل البنوك إجازة يوم الأحد 8 يناير 2023؟

تساءل العديد من العملاء هل البنوك إجازة الأحد 8 يناير 2023، حتى يتمكنوا من إجراء المعاملات البنكية المختلفة وغيرها وخاصة مع طرح شهادات الاستثمار لمدة سنة بفائدة 25%.

هل البنوك تعمل يوم الأحد القادم 8 يناير 2023؟

قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، منح جميع العاملين في الدولة بالوزرات والهيئات المختلفة إجازة رسمية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، فهل البنوك ستحصل على تلك العطلة؟.

أعلن البنك المركزي المصري، أن يوم الأحد الموافق 8 يناير إجازة رسمية في جميع البنوك المختلفة، وفقًا لقرارات مجلس الوزراء.

ويصادف عيد الميلاد المجيد يوم السبت الموافق 7 يناير 2023، لذا تم ترحيلها إلى يوم الأحد الموافق 8 من الشهر ذاته ليحصل عليها جميع العاملين والموظفين في الدولة بدلًا من يوم العطلة الرسمية التي يحصل عليها العديد من المواطنين.

إجازة البنوك في عيد الميلاد المجيد

يستطيع عملاء البنك الاستفادة بشهادات الاستثمار المطروحة مؤخرًا من خلال اتباع الطريقة الإلكترونية، دون الحاجة إلى الذهاب لفرع البنك ذاته، وكذلك من خلال زيارة الفروع المختلفة التي تعمل في العطلة الرسمية ببنكي الأهلي ومصر.

يحصل جميع العاملين في البنوك المختلفة على إجازة عيد الميلاد المجيد لتضاف إلى يومي الإجازة الأسبوعية ألا وهي يومي الجمعة السبت، حتى تصبح ثلاث أيام على التوالي، إلا أنه من الممكن لجميع العملاء إتمام العديد من الأمور البنكية أون لاين أو من خلال ماكينات الصراف الآلي الموجودة على مستوى الجمهورية، عدا بنك مصر والأهلي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.