رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنك الأهلي يعمل اليوم السبت 7 يناير 2023؟

هل البنك الأهلي يعمل اليوم السبت 7 يناير 2023؟

تفاعل العديد من العملاء مع شهادات الاستثمار الجديدة التي تم طرحها في البنك الأهلي وبنك مصر، حيث تفاقمت التساؤلات حول مواعيد عمل البنوك خلال تلك الأونة وخاصة في الإجازت الرسمية، فهل البنك الأهلي يعمل اليوم السبت 7 يناير 2023؟.

عمل كلًا من البنك الأهلي وبنك مصر أمس الجمعة في فروعه المختلفة على مستوى الجمهورية، لتقديم المساعدة للعملاء سواء لشراء شهادات الاستثمار أو الرد على جميع الاستفسارات.

​​​​​​​

هل البنك الأهلي يعمل اليوم السبت؟

يحصل البنك الأهلي على إجازته الأسبوعية اليوم السبت الموافق 7 يناير 2023، ليكون فاصل بين يوم الجمعة والأحد الذي سيفتتح فروعه لاستقبال العملاء.

في الجهة المقابلة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في أي من بنك مصر والأهلي بكل سهولة، لتحصل على إجابة لجميع أسئلتك المختلفة في أي وقت.

وأعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن 146 فرعًا تفتح أبوابها يومي الجمعة 6 يناير والأحد 8 يناير لشراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية.

إجازة 7 يناير في البنك الأهلي

اقتصرت إجازة 7 يناير في البنك الأهلي على يوم السبت فقط لا غير بعدما تم إلغاء العطلة الأسبوعية الخاصة بيوم الجمعة، وكذلك يوم الأحد الذي تم منحه لجميع العاملين في القطاعات المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.