رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل غدًا الاثنين 9 يناير 2023؟

هل البنوك تعمل غدًا الاثنين 9 يناير 2023؟

هل البنوك تعمل غدًا الاثنين 9 يناير 2023 من الأسئلة التي ترددت كثيرًا بين العملاء خلال الساعات الأخيرة الماضية، حتى يتمكنوا معرفة إمكانية الذهاب إلى الفروع المختلفة بأريحية لإتمام العمليات البنكية المختلفة.

حصلت جميع البنوك المصرية على إجازة لمدة 3 أيام متتالية، بعدما تم منح يوم الأحد كعطلة رسمية لجميع العاملين في الدولة، وذلك عدا بنكي الأهلي ومصر.


​​​​​​​​​​​​​​

هل البنوك تعمل غدًا؟

استثنى بنك مصر والأهلي من الإجازة الرسمية وكذلك الأسبوعية ليتم الاكتفاء بيوم واحد فقط ألا وهو يوم السبت الموافق 7 من يناير، حيث كان هناك العديد من الفروع التي تعمل في يومي الإجازة.

جاء ذلك بعد طرح شهادات الاستثمار الجديدة في البنك الأهلي ومصر، يوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2023، الأمر الذي قابله تفاعل هائل من قبل العملاء.

تعمل البنوك المختلفة غدَا الاثنين الموافق 9 يناير 2023 في مواعيد العمل الطبيعية، حيث ينطبق الأمر على جميع الفروع المختلفة بكافة المحافظات.

يستأنف جميع البنوك المختلفة عملهم في تمام الساعة 9 صباحًا يوم الاثنين، لاستقبال العملاء والقيام بالمهام المختلفة، حتى يصبح بإمكانك إجراء العملية التي ترغب بها سواء الإيداع أو السحب أو تحويل العملات وغيرها من المهام المختلفة.

وكذلك يعمل بنكي الأهلي ومصر بصورة طبيعية، حيث يمكن لجميع العملاء الذهاب إلى فروعه المختلفة وشراء شهادات الاستثمار.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.