رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم الأربعاء 11 يناير بكأس السوبر الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم الأربعاء 11 يناير بكأس السوبر الإسباني

عشاق الساحرة المستدرية على موعد اليوم الأربعاء 11 يناير مع أولى مباريات كأس السوبر الإسباني 2023، ويبحث العديد منهم عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد.

وتستضيف العاصمة السعودية الرياض منافسات كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة على أرض استاد الملك فهد الدولي، خلال الفترة من 11 يناير وحتى 15 يناير 2023، بمشاركة أربعة من كبار الأندية الإسبانية وهي ريال مدريد وفالنسيا وبرشلونة وريال بيتيس.

مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني 2023

أوقعت قرعة كأس السبور الإسباني 2023 كل من فريقي ريال مدريد في مواجهة فالنسيا في أولى مباريات البطولة، حيث يتمثل جدول مواعيد المباريات في التالي:

- ريال مدريد vs فالنسيا - تقام يوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

- ريال بتيس vs برشلونة - تقام يوم الأربعاء الموافق 12 يناير 2023  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

- الفائز من المباراة الأولى vs الفائز في المباراة الثانية -  يلتقيان في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد 15 يناير 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تُنقل مباراة ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء في مواجهة فالنسيا في دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 مباشرة عبر شاشة القنوات السعودية الرياضية، ويمكن مشاهداتها عبر قناة « SSC 1 HD »، والتي تذيع المباراة بشكل حصري ومشفر لمشتركيها. 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية