رئيس التحرير أحمد متولي
 حزن كبير لوفاة طالبة طب الأسنان نهاد رضا قبل تكريمها عن حفظ القرآن كاملا بأيام

حزن كبير لوفاة طالبة طب الأسنان نهاد رضا قبل تكريمها عن حفظ القرآن كاملا بأيام

نعى الآلاف من أهالي الغربية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وفاة طالبة بالفرقة الأولى بكلية طب الأسنان تدعى نهاد رضا جمعة.

وشيع أهالي قرية منية طوخ بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، جثمان نهاد رضا جمعة، 19 عاما، والتي توفيت إثر وعكة صحية مفاجأة بعدما دخلت في غيبوبة تامة وفشل الأطباء في علاجها.

ونشرت كلية طب الأسنان بجامعة طنطا نعيا للطالبة، داعية الله أن يتغمدها بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

وبحسب أقارب الطالبة فإن نهاد تعرضت لغيبوبة مفاجئة، حيث كانت لا تعاني من أي أمراض سابقة، وجرى نقلها لمستشفى الجامعة بطنطا وبعد عمل كافة الفحوصات تبين تعرضها لغيبوبة نتيجة إصابتها بارتفاع في سكر الدم بشكل مفاجئ، وتوفيت داخل مستشفى الجامعة بطنطا، أمس السبت.

وأضافوا أن الفقيدة كانت من الطلاب المتفوقين في القرية، فضلا عن أنها تتمتع بالسيرة الطيبة والخلق الحسن، وكانت حافظة لكتاب الله وتنتظر تكريمها بعد ختم القرآن كاملا خلال أيام، في حفل جماعي لحفظة القرآن.

وعبر زملاء الطالبة في الجامعة والمقربين منها عن حزنهم على رحيلهم، حيث حرصوا على ذكر المحاسن التي كانت تتمتع بها وحبها للعمل الخيري ومساعدة الآخرين.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011