رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات كأس مصر اليوم وغدا.. مواجهات نارية للزمالك والأهلي

مباريات كأس مصر اليوم وغدا.. مواجهات نارية للزمالك والأهلي

مواجهات نارية تنتظر قطبي الكرة المصرية في منافسات بطولة الكأس المحلية بعد أن وصلت مرحلتها قبل الأخير في الدور نصف النهائي، ويرغب العديد من جماهير الناديين في التعرف على مباريات كأس مصر اليوم وغدا.

ووصلت أربع فرق إلى المربع الذهبي في بطولة كأس مصر موسم 2021-2022، وهي النادي الأهلي بجانب غريمه ومنافسه التقليدي نادي الزمالك، بالإضافة إلى نادي بيراميدز وأخير نادي سموحة السكندري.

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2021-2022 بعد تغلبه على نادي المقاولون العرب بالركلات الترجيحية بعد انتهاء المبارة بالتعادل في وقته الأصلي بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف.

فيما صعد نادي سموحة إلى الدور نصف النهائي من من بطولة كأس مصر 2022، بعد تغلبه على منتخب السويس الذي اعتبره البعض الحصان الأسود للبطولة بعد وصوله إلى مرحلة متقدمة فيها، وفاز سموحة على منتخب السويس العنيد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وكان الزمالك قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على فريق المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، بينما حجز بيراميدز بطاقة التأهل إلى دور الأربعة من كأس مصر بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

ويلتقي الفائز من مبارة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، مع الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في المباراة النهائية من بطولة الكأس المحلية يوم 3 نوفمبر 2023.

مباريات كأس مصر اليوم

تقام اليوم الاثنين 16 يناير 2023 مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بمواجهة النادي الأهلي نظيره نادي سموحة في تمام الساعة السادسة مساء

مباريات كأس مصر غدا؟

تقام غداً ثاني جولات مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في موسمها المؤجل 2021-2022، بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء 17 يناير 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية