رئيس التحرير أحمد متولي
 كراسة شروط بنك الإسكان والتعمير pdf لسهولة الحجز

كراسة شروط بنك الإسكان والتعمير pdf لسهولة الحجز

انطلق حجز شقق بنك الإسكان والتعمير خلال الفترة الأخيرة الماضية، وذلك لإمكانية الحصول على وحدة سكنية بسعر في متناول الأيدي، بتساهيل خاصة بالسداد وعملية الدفع، لذا على المتقدم مطالعة كراسة شروط بنك الإسكان والتعمير pdf.

ينشر شبابيك كراسة الشروط للتسهيل على المتقدم لحجز أي وحدة في المناطق المختلفة التعرف على الأسعار، وغيرها من التفاصيل الهامة حول الشقق المتاحة ومساحتها.

​​​​​​​

كراسة شروط بنك الإسكان والتعمير 2023 pdf

تسعى الحكومة المصرية إلى التيسير على المواطنين والشباب الذين في حاجة إلى شراء وحدة سكنية بسعر مخفض لمحدودي ومتوسطي الدخل، بالإضافة إلى تنمية المجتمعات العمرانية من خلال حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2023.

تبلغ عدد وحدات مشروع سكن مصر 8660 وحدة بمساحات تتراوح بين 106 متر مربع لـ 133 متر مربع، بمقدم حجز 70 ألف جنيه بكلًا من المدن الآتية: أكتوبر الجديدة – القاهرة الجديدة – العبور الجديدة – حدائق أكتوبر – المنيا الجديدة – الشروق – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – العلمين الجديدة .

وتستطيع تحميل كراسة الشروط من خلال الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى يمين النافذة التالية للحصول على نسخة منها، لتساعدك في معرفة أدق التفاصيل حول الوحدات المختلفة.

​​​​​​​

ويصل عدد وحدات مشروع دار مصر إلى 512 وحدة بمساحات تتراوح بين 100 م مربع لـ 150 متر مربع، وذلك بمقدم حجز 80 ألف جنيه بكلًا من المدن التالية: 15 مايو – العبور – دمياط الجديدة – برج العرب الجديدة .

يستمر حجز الوحدات السكنية التابعة لبنك الإسكان والتعمير عبر الموقع الإلكتروني الرسمي حتى يوم الخميس الموافق 16 فبراير المقبل.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.