رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي والزمالك الساعة كم اليوم السبت 21 يناير وعلى قناة ايه؟

ماتش الأهلي والزمالك الساعة كم اليوم السبت 21 يناير وعلى قناة ايه؟

عشاق وجماهير كرة القدم على موعد اليوم مع القمة رقم 125 في تاريخ مواجهات قطبي الكرة المصرية، ويتساءل العديد منهم ماتش الأهلي والزمالك الساعة كم اليوم السبت 21 يناير وعلى قناة ايه؟

مباراة الأهلي والزمالك اليوم تتسم بالندية الكبيرة على الرغم من أن الوقت مازال مبكراً لتحديد هوية الفائز بلقب الدوري المصري الممتاز نسخة 2022-2023، ويرجع السبب في ذلك إلى الظروف المحيطة باللقاء.

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري المصري وفي جعبته 31 نقطة، مبتعداً بفارق 5 نقاط فقط عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الـ 26 نقطة يتواجد بها في المركز الرابع.

ويرغب لاعبو الأهلي في الحفاظ على القمة في محاول لاستعادة اللقب إلى القلعة الحمراء التي غابت عن دولاب بطولات النادي على مدار العامين الماضيين، بينما يحاول لاعبو الزمالك مصالحة جماهير النادي في ظل الأداء المتراجع للفريق على مدار المباريات الماضية، وكذلك الحفاظ على البطولة المحلية الأهم للسنة الثالثة على التوالي.

ماتش الأهلي والزمالك الساعة كم النهاردة؟

تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت 21 يناير 2023.

ماتش الأهلي والزمالك على قناة ايه؟

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري على الهواء مباشرة اليوم على شاشة قناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة على القمر الصناعي المصري النايلسات.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية