رئيس التحرير أحمد متولي
 4 معلقين لمباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت في الدوري

4 معلقين لمباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت في الدوري

أعلنت شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم معلقين مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 21 يناير 2023.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ويستضيف نادي الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري موسم 2022-2023.

وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم، ويستضيفها ستاد القاهرة الدولي بقيادة طاقم تحكيم سلوفيني.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من 13 مباراة فاز في 9 كمنها وتعادل في أربعة ولم يتلقى أي هزائم.

وعلى الجانب الآخر يتواجد الأبيض في مركز الرابع في جدول الترتيب بعد المستوى المتراجع الذي قدمه في المباريات الأخيرة، حيث لديه 26 نقطة من نفس عدد مباريات الأهلي، فاز في 7 منها وتعادل في 5 وخسر مواجهة.

ويرغب الأهلي في الفوز والابتعاد أكثر بالصدارة لتصعيب مهمة الزمالك في الانقضاض على الصدارة بينما تؤجل مبارياته أثناء خوض منافسات كأس العالم للأندية، فيما يريد الفارس الأبيض الخروج من كبوته والاقتراب من الصدارة في صراع الحفاظ على لقبه، خاصة بعد الخروج من الكأس على يد بيراميدز منذ أيام.

معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ويتولى التعليق على مباراة الليلة أربعة معلقين، هم مدحت شلبي وأيمن الكاشف على أون تايم سبورتس 1، وبلال علام وحاتم بطيشة على أون تايم سبورتس 2.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011